من معرض "سوق السفر السنوي العالمي الفاخر"، أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن توسيع شراكتها مع شركة "ديزاين هوتيلز"، المسجلة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز (FRA:LBA)، التي سيرى فيها المستهلكون العلامة التجارية 11 التابعة لـ "ستاروود". وتأتي هذه الخطوة ولم يكد يمضي سوى سبعة أشهر على إطلاق "ستاروود" علامتها التجارية 10 "تريبيوت بورتفوليو".

وكانت "ستاروود" منذ عام 2011 مستثمر أغلبية لكنه غير فاعل في شركة "ديزاين هوتيلز"، التي يقع مقرها في برلين، والتي عملت لأكثر من عقدين من الزمن كوكيل عالمي للتوزيع والمبيعات والتسويق لحوالي 300 فندق ومنتجع مملوكين ومدارين بشكل مستقل وتجمعهم رؤية أصحاب فنادق يتسمون بالجرأة والتنوع يعرفون باسم "أوريجينالز".

ويمكن الآن حجز عدد من الفنادق المختارة الأعضاء في "ديزاين هوتيلز" من خلال المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المتحركة وشبكة مراكز اتصال العملاء العالمية التابعة لـ "ستاروود"، الأمر الذي يسمح لأعضاء برنامج الولاء "ضيف ستاروود المفضل" "Starwood Preferred Guest®" (SPG®) بالمزيد من إمكانية الحصول على تجارب فريدة من نوعها في وجهات يكثر الطلب عليها.

وسوف يحصل الآن الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة من خلال قنوات "ستاروود"، على مزايا برنامج "ضيف ستاروود المفضل" واكتساب نقاط "ستاربوينت" أثناء إقاماتهم في الفنادق المشاركة الأعضاء في "ديزاين هوتيلز". كما ستسهم الشراكة في تعزيز وإبراز مكانة "ديزاين هوتيلز" عبر منصات توزيع وولاء "ستاروود" الرائدة، فضلاً عن تقديم "ستاروود للفنادق" وبرنامجها للولاء الحائز على الجوائز "ضيف ستاروود المفضل" إلى مجموعة جديدة من المسافرين من كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال آدم آرون، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات": "سوف يرى ضيوف فنادق ’ستاروود" وأعضاء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ في شراكتنا التسويقية الجديدة مع ’ديزاين هوتيلز‘ العلامة التجارية 11 تحت مظلة ’ستاروود‘. وسوف تسهم في توفير مكانة خاصة في محفظتنا المتميزة من العلامات التجارية العالمية، وتقديم مزيد من الخيارات للمسافرين للإقامة معنا حول العالم. وسوف تستفيد هذه الفنادق المستقلة ذات التصميم التقدمي المتطور من منصات ’ستاروود‘ القوية للولاء والتوزيع. كما ستسهم هذه الفنادق في مساعدتنا على تعزيز عائدات المالكين والمساهمين، واستقطاب المزيد من الضيوف ذوي القيمة العالية لبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘، الذي يشكل ما يزيد عن نصف جميع إقامات ’ستاروود‘".

وتتضمن أولى الفنادق الشريكة لبرنامج "ضيف ستاروود المفضل" "جرامرسي بارك" في مدينة نيويورك، و"تن بومباس" في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، و"سي هوتيل" في ليك كومو بإيطاليا، و"نيرا مونتانا" في لا تويلي يإيطاليا، و"نيرا ألبينا" في سانت موريتز بسويسرا، و"كرويشيرين هوتيل ماستريخت" في هولندا. وإضافة إلى ذلك، سوف ينضم فندق "إيون لكشري أدفنتشر" في أيسلندا، و"ترايب هوتيل" في كينيا، فضلاً عن فنادق "جروبو هابيتا" في المكسيك قبل نهاية العام. وفي مطلع عام 2016، سوف تنضم فنادق أعضاء في "ديزاين هوتيلز" من وجهات رئيسية، بما فيها لندن (تاون هول هوتيل)، واسطنبول (جيزي اسطنبول)، وشنغهاي (ذا ووتر هاوس آت ساوث بند)، وأثينا (نيو هوتيل)، وسنغافورة (واندرلست)، وفرنسا (لي بان)، وكوريا الجنوبية (نست هوتيل). ومن خلال 296 فندقاً تابعاً في مجموعة واسعة ومتنوعة من الأماكن، ما بين مدن عواصم رائعة إلى ملاذات شاطئية ومنتجعات جبلية ومناطق غريبة غير معتادة وأبعد من ذلك، فإنه من المتوقع أن ينضم المزيد من الفنادق الأعضاء في محفظة "ديزاين هوتيلز" في غضون الإثني عشر شهراً المقبلة. ومن خلال ولع بالأصالة الثقافية والضيافة الحقيقية، تحتضن "ديزاين هوتيلز" منشآت في فئات متميزة وفاخرة صممت بهدف توفير ذكريات دائمة لا تنسى للمحليين والمسافرين على السواء.

ومن جانبه، قال كلاوس سندلينجر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديزاين هوتيلز": "منذ إطلاق "ديزاين هوتيلز" منذ ما يزيد عن 20 عاماً، أنشأنا مجتمعاً متواصلاً من العملاء الأوفياء ومحفظة متميزة من الفنادق المصممة على يد فنانين تسهم رؤاهم في تزويد الضيوف بتجربة أصيلة ذات معنى. وفيما نواصل نمونا في مجالنا في ’فئة الفخامة الجديدة‘، نحن سعداء برؤية أول مجموعة من فنادقنا الأعضاء تنتهز الفرصة للانضمام إلى برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ وتكون من بين أولى الفنادق المستفيدة من شراكتنا مع ’ستاروود‘. ونتوقع أن يستفيد المزيد والمزيد من الفنادق الأعضاء، حيث من المتوقع انضمام ما لا يقل عن 40 فندقاً بحلول بداية عام 2016".

وسوف يحصل أعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" الذي يقومون بحجز إقامات في الفنادق المشاركة الأعضاء في "ديزاين هوتيلز" من خلال قنوات "ستاروود"، على المزايا التالية:

  • نقطتان "ستاربوينت" مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه (ثلاث نقاط للعضوية الذهبية والبلاتينية)
  • تسجيل ليلة وإقامة في مرتبة النخبة
  • مزايا في المنشأة الفندقية تتضمن إمكانية استخدام إنترنت عالي السرعة، وعبوة مياه في الغرفة
  • سوف يحصل أعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية تلقائياً على نقاط "ستاربوينت" مكافأة كهدية الترحيب بهم
  • استبدال الليالي المجانية من المخطط أن يكون متاحاً اعتباراً من مارس 2016

وقال مارك فوندراسك، النائب الأول للرئيس للخدمات التجارية في "ستاروود": "لا شك أن هذه الشراكة تعد شراكة جديدة ومتميزة لأعضاء برنامجنا ’ضيف ستاروود المفضل‘. إن تركيزنا على العلامات التجارية للفنادق الراقية وإبرام شراكات مع شركات، مثل ’دلتا‘ و’أوبر‘ و’أمريكان إكسبرس‘ و’طيران الإمارات‘ والآن ’ديزاين هوتيلز‘، يواصل تعزيز مكانتنا في مجال الولاء، ويجعله أمراً جذاباً جداً للمسافرين لاختيار الإقامة مع ’ستاروود‘". 

وتعتزم "ديزاين هوتيلز" مواصلة العمل بشكل مستقل عن "ستاروود" تحت قيادة سندلينجر وفريقه في برلين بألمانيا. ويوفر توسيع الشراكة مع "ستاروود" للفنادق الأعضاء ميزة في التوزيع وبرنامج الولاء، ولا يغير نموذج عمل "ديزاين هوتيلز"، التي ستظل فرق عملها متميزة في المبيعات والتسويق والتطوير. 

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.spg.com/designhotels .