أشاع الفنان الكويتي "دافي" وفرقته الموسيقية الشهيرة أجواء المرح في مهرجان #فرحة_كويتية الذي انطلق في مدينة دبي أمس بتنظيم مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية وبالتعاون مع شركة "إعمار العقارية" وشركة "جاسترونوميكا" الكويتية المالكة لسلسلة مطاعم سلايدر ستيشن الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وعلت الهتافات الحماسية من الآف المعجبين بأعمال الفنان "دافي" خلال الحفل الغنائي المقام ضمن برنامج الفعاليات الفنية للمهرجان الأول من نوعه للمواهب والمشاريع الشبابية الكويتية، وإحد فعاليات RISE Dubai Creek Harbour ضمن مشروع "خور دبي". ورحّب الجمهور بأداء "دافي" لأشهر أعماله مثل "سمبوسة" و"إي لاه" التي حققت ما يزيد عن 20 مليون مشاهدة على يوتيوب، وسط تفاعل جماهيري منقطع النظير بين الشباب، مازجاً بإبداع اللهجة الخليجية مع فن "الهيب هوب" الغربي. وشارك مع "دافي" فرقته المميزة متمثلة بالفنان البحريني "فليبيراتشي"، والمنتج الموسيقي "دي جي آوت لاو"، الذين قدموا أشهر أعمالهم في أقوى عرض حي وحماسي.

 

مبادرات شبابية
من جانبه، قال باسل السالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جاسترونوميكا الراعي الرسمي لمهرجان #فرحة_كويتية: "تأتي مشاركتنا في الحدث الأول من نوعه، لكوننا شركة كويتية تؤمن بدعم المبادرات الوطنية والمواهب الشابة، ولأننا نفخر برؤية شبابنا في مهرجان #فرحة_كويتية يتواصل بمواهبه وإبداعاته مع الزوار من مختلف الجنسيات في دبي".

وأضاف السالم: "بما أن الابتكار هو من صلب قيمنا المؤسسية، فمجموعتنا تفخر من خلال سلسلة تضم أكثر من 18 مطعماً أن تقدم مختلف أصناف المأكولات المبتكرة بروح كويتية ومعايير عالمية".

الأنشطة الرياضية
واستمتع الجمهور بفعاليات المهرجان المتنوعة كالأنشطة الرياضية التي تضمنت عروضاً تفاعلية للفنون القتالية والتدريب الجماعي التي قدمها أبطال GYM UFC، إلى جانب الاستعراضات الحية لمهارات وفنون كرة القدم بمشاركة مدربي أكاديمية GOAL! الرياضية. وتفاعل الجمهور مع المسابقات والفوازير الكويتية وما رافقها من جوائز، إلى جانب استمتاع العائلات بركن الأطفال ومفاجآته، وتجربة التسوق بين المشاريع الكويتية والإماراتية الشبابية المشاركة.
 

وجدّد مجلس الأعمال الكويتي بدبي الدعوة لحضور فعاليات اليوم الثاني من المهرجان (السبت 10 مارس) للاستمتاع بالفعاليات الفنية والترفيهية المتنوعة، حيث تبدأ الفعاليات لكافة أفراد العائلة اعتباراً من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل عبر أكثر من 25 مفاجأة وفعالية متنوعة تم إعلان تفاصيلها عبر الموقع الرسمي للمجلس: www.kuwaitbc.ae .