يحرص الشيف التنفيذي بفندق شانغريلا  قرية البري ابوظبي , منصور معماريان علي تقديم افضل المأكولات والاطباق في العاصمة لزوار وضيوف الفندق , وقد اعد قوائم طعام جديدة لمطعم " سفرة " بمناسبة اعادة تحديثه بديكورات عصرية تعكس دفء العلاقة بين الفندق ذو الخمس نجوم وضيوفه من الدرجة الاولي .
 وقال الشيف التنفيذي القادم للفندق بخبرة تتجاوز 19 عاما في صناعة الضيافة الفندقية ان الاصالة والجودة في الطعام هي اساس العمل في مطاعم فندق شانغريلا  قرية البري ابوظبي والتي تكتسب شهرة عالمية , مشيرا الي انه ابتكر ستة قوائم من المأكولات المتنوعة لكل من وجبة الافطار والغذاء والعشاء في مطاعم الفندق لتقديم الافضل يوميا للزبائن .
واضاف الشيف معماريان " نحن لدينا 15 محطة طعام في مطعم " سفرة " تقدم نحو 40 صنف من الاطعمة الاماراتية والشرقية والايرانية والاسيوية والمغربية اضافة الي المشاوي والماكولات البحرية الطازجة.
ويشكل مواطني دولة الامارات حوالي 70% من زوار مطعم " سفرة " المميز بطابعه الشرقي والذي يعتمد علي التنوع و الجودة العالية في تقديم الطعام .
وقال منصور معماريان وهو أول طاه ايراني في العالم يحصل علي جوائز ميشلان بعد منحه نجمتين خلال عمله في مجموعة شانغريلا الفندقية , نحن المطبخ الافضل في ابوظبي علي الاطلاق ونفضل الطبخ الحي امام الضيوف والزوار لتلبية كافة الاذواق كما اننا نقوم بتقديم افضل الاطباق علي الاطلاق .
وذكر ان مطعم " سفرة " الذي يوفر طعام الافطار والغذاء والعشاء لضيوف الفندق يستضيف ليلة المأكولات البحرية ليلة كل اثنين وتعرف باسم " بازار الاسماك " لاننا نوفر فيها اكثر من 70 صنفا من الاطعمة البحرية والاسماك التي يتم شراوءها من سوق السمك في منطقة الميناء بابوظبي مباشرة .
واضاف " ننقل الزوار والضيوف في تلك الليلة الي اجواء سوق السمك لانهم يختارون مايشاؤون من الاسماك والتونة التي يتم تقطيعها امامهم , فيما يتضمن قسم المشاوي اطباق من ايران والهند والمغرب وغيرها من المدن الشرقية ".
ويؤكد انه يتم شراء الخضار والفواكة واللحوم والاسماك والدواجن الطازجة  ذات الجودة العالية من السوق المحلية في ابوظبي  .
واضاف قائلا " لماذا الاستيراد طالما ان السوق المحلية تزودنا بافضل المنتجات الطازجة وخاصة الخضار والاسماك والمأكولات البحرية بانواعها والدواجن ".
وذكر رئيس الطهاه  " انه يوجد في ابوظبي اكثر من 12 الف مزرعة تنتج كافة متطلباتنا الطازجة ولذلك فاننا نعتمد اعتمادا كليا علي السوق المحلية , كما نشتري الكافيار والاجبان من السوق المحلية في الامارات ايضا " .
وقال اننا نثق بجودة المنتجات المحلية كما اننا نحرص علي الحفاظ علي الثقافة المحلية في مختلف مراحل العمل .  
وبصفته رئيس الطهاة، يتولى الشيف منصور قيادة الفريق الطهي عمليا واستراتيجيا ونجح خلال فترة وجيزة في انشاء وجهة رئيسية للضيوف لتناول الطعام داخل مجمع قرية البري الفاخر علي البحيرة قبالة جامع الشيخ زايد الكبير , وتشمل مسؤولياته اليومية العملية الاشراف علي  13 مطعم وحانة في الفندق والإشراف على الطهاة، وإدارة الميزانيات وتطوير خدمات الحفلات و الولائم.
ويحمل الشيف منصور الجنسية الالمانية و قبل تعيينه في هذا المنصب، كان الطاهي التنفيذي ومسؤول قطاع الاغذية والمشروبات في فندق " شيدي اندرمات " في سويسرا الحائز على جوائز عالمية.
وهو في الحقيقة ليس غريبا على دولة الإمارات العربية المتحدة اذ انه عمل في فنادق  مجموعة شانغريلا , كما عمل سابقا في منصب كبير الطهاة في مطعم المحارة في فندق برج العرب في دبي.
وكان الشيف منصور قد اكمل دراسة فن الطهي في المانيا ثم عمل كمتدرب ومنذ ذلك الحين فاز بعدة جوائز مرموقة، بما في ذلك "أفضل شيف في العالم للعام" (2008) حيث منح الجائزة في حفل توزيع جوائز في النمسا كما نشر كتاب طبخ خاص به في نفس العام.
ويحرص الشيف منصور علي تقديم دروس للاطفال لتعلم فن طهي الشوكولاته والبيتزا لاعداد جيل جديد منهم للمستقبل مؤكدا ان الطهي علم وفن وذوق يعتمد علي الاصالة والثقافة والحضارة .
واقترح في ختام حديثه اقامة حوار مائدة مستديرة للطهاة العاملين بفنادق الخمس نجوم في امارة ابوظبي لتبادل الخبرات والتعرف علي اتجاهات اذواق الضيوف من دولة الامارات والمنطقة والعالم .