اعلن فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي عن طرح عروض مميزة للزوار والضيوف والنزلاء لقضاء اجمل العطلات خلال عطلات الصيف الحالية  .

وقال ان هذه العروض الخاصة بسكان الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاقامة باسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر و للاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه. وتشمل الاسعار الاجنحة الفاخرة المزودة بغرفتي نوم ومرافق راقية .

وقالت ادارة الفندق ان هذه العروض التي تشمل خصومات كبيرة علي الاقامة في الاجنحة والفيلات التابعة للفندق تعطي الضيوف الافطار المجاني مع الاطفال وخصومات في النادي الصحي والانترنيت المجاني واستخدام نادي الاطفال والذهاب المجاني الي مول الامارات .

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا  وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات  في اجواء من الخصوصية .
ويمكن للزوار والضيوف  في " فندق كمبينسكي نخلة جميرا " الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.