أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن تقديم تجربة جديدة كلياً لتحفيز ومكافأة هواة لعبة الجولف الاحترافية.

وتقام مسابقة  المليون درهم من بنك الإمارات دبي الوطني بالتزامن مع رعاية البنك لبطولتي "أوميغا دبي ليديز ماسترز" و"أوميغا دبي دزرت كلاسيك". وتهدف إلى جذب جمهور جديد لعيش تجربة ممتعة عبر ممارسة رياضة الجولف. تبدأ المسابقة الأسبوع الجاري، وسوف يتمكن المشاركون من اللعب على شاطئ "جميرا بيتش ريزيدنس" إلى جانب الملعبين اللذين تقام عليهما البطولة. وسوف تختبر هذه المسابقة مهارة الهواة والمبتدئين، حيث سيقوم المشاركون بضرب كرة الجولف لتحقيق أدنى حدّ ممكن من الدرجات. وسوف ينتقل الفائزون خلال كل يوم إلى المباريات النهائية التي تقام آخر أيام البطولة.

وسيتنافس الفائزان بالجولتين النهائيتين من كلا البطولتين معاً في مسابقة لجولة من الجولف تتألف من 6 حفر، وذلك يوم الأحد 7 فبراير 2016 الذي يصادف آخر أيام بطولة "أوميغا دبي دزرت كلاسيك". وسيحصل الفائز الأخير على فرصة استثنائية تخوّله الفوز بجائزة نقدية قدرها مليون درهم إماراتي في حال تحقيق ضربة لمسافة 60 قدم أمام آلاف المتابعين، وذلك عند الحفرة التاسعة من ملعب "المجلس" الشهير. وفي حال لم تنجح الضربة، سيحصل الفائز أو الفائزة على جائزة عبارة عن جولة جولف مع أحد نجوم البطولة الصاعدين، ومع سفير الجولف في دبي؛ ماثيو فتزباتريك.

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني يقوم برعاية بطولة ’دبي دزرت كلاسيك" للعام الـ 26 على التوالي، إضافة لرعاية بطولة ’دبي ليديز ماسترز‘ منذ إطلاقها، وتأتي في إطار سعي البنك باستمرار لتحفيز مشاركة المقيمين في دبي في لعبة الجولف العريقة.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، يرجى زيارة www.emiratesnbdgolf.ae، ومتابعة وسم #banktheputt على تويتر @EmiratesNBD