احتفت "سلطة مدينة دبي الملاحية"، الجهة الحكومية المسؤولة عن عمليات الإشراف وتنظيم وإدارة مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع البحري في دبي، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات عبر تنظيم عرض خاص للغوص بالتعاون مع كل من "دايف تك للخدمات البحرية" و"بلو تك ماريتايم"، إثنين من الشركات الرائدة في مجال إدارة العمليات البحرية وعمليات الغوص التجاري في دولة الإمارات. وتخلّل الحدث قيام عدد من الغواصين المحترفين من كلا الشركتين بإستعراض مهاراتهم ورفع علم الإمارات تحت الماء.

وجاءت هذه الفعالية لتؤكّد مجدداً على إلتزام السلطة البحرية بالمشاركة في الإحتفالات السنوية باليوم الوطني الذي يمثّل ذكرى تأسيس دولة الإتحاد تحت قيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي يواصل مسيرتها المباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات. 

وبهذه المناسبة، قال عامر علي، المدير التنفيذي في "سلطة مدينة دبي الملاحية": "نتوجّه بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات كافةً. ونثني على جهود فريق العمل المشارك في الإحتفالية والذي ضم نخبة من الغواصين المتمرّسين من إثنين من أهم الشركات المتخصّصة في الدولة واللتين تتمتعان بخبرة تزيد على 20 عاماً في إدارة العمليات البحرية وعمليات الغوص التجاري. ولا شك أن رفع علم الإمارات تحت الماء ما هو إلا تأكيداً على ولائنا للوطن وتجسيداً لروح الاتحاد والتلاحم الوطني الذي تعتز به دولة الإمارات".