يستعد "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم، للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحـدة عبر تنظيم برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية لجميع أفـراد العائلة. وسيحظى الزوار بفرصة التقاط صور تذكارية جميلة أمام الشلال الكبير داخل المركز والذي سيكتسي بألوان العلم الإماراتي لغاية 5 ديسمبر، إضافة إلى الاستمتاع بالديكورات الملونة المستوحاة من أجواء المناسبة واختبار تقاليد الضيافة العربية الأصيلة من خلال ارتشاف القهوة وتذوّق التمور في مختلف أرجاء المركز.

التزيّن بألوان العلم الإماراتي

تتيح متاجر "دبي مول" لزوارها من العائلات والأصدقاء فرصة الاحتفال باليوم الوطني بأسلوب خاص من خلال حضور جلسات مجانية للرسم على الوجه والأظافر تجسيداً لمشاعر الحب والولاء لدولة الإمارات؛ كما سيتم توزيع بالونات تحمل ألوان العلم الوطني احتفاءً بهذه المناسبة الكبيرة.

أنشطة ترفيهية لأفراد العائلة

يدعو "دبي مول" زواره من الأطفال يومي 1 – 2 ديسمبر للمشاركة في مسيرة احتفالية مخصصة للأطفال الذين سيرتدون ألوان العلم الإماراتي ويجوبون أرجاء الطابق الأرضي من المركز مع ترديد السلام الوطني الإماراتي والأغاني الوطنية، وذلك بين الساعة  4:00 عصراً ولغاية 10:00 مساءً.

كما يحظى الأطفال بفرصة حضور جلسات مجانية للفنون والحرف اليدوية يوم 29 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر، وذلك لتسليط الضوء على إبداعات المواهب الناشئة بمجال الفنون والأعمال اليدوية المستوحاة من عظمة هذه المناسبة؛ وتقام هذه الفعالية في منطقة "ذا فيليدج" بدءاً من الساعة 3:00 ظهراً. كما تقدم "فرقة شرطة دبي الموسيقية" يوم 2 ديسمبر عروضاً وطنية خارج ممشى الواجهة المائية في المركز.

مواعيد الافتتاح خلال احتفالات اليوم الوطني

اعتباراً من 1 ولغاية 5 ديسمبر، سيفتح "دبي مول" أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل، فيما تستقبل المطاعم ومنافذ بيع المأكولات ضيوفها حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عبر الاتصال برقم الهاتف 382246255 – 800 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com.